lundi 26 mai 2008

مبروك للبنان و العقبة لينا

ألف مبروك للبنايين و الحمد لله عليهم كتفاهمو أخيرا على رئيس توافقي, و نحب نهنأهم زادة لدخولهم موسوعة غينيس للأرقام القياسية كونهم البلاد العربية الوحيدة اللي قعدت بدون رئيس لأكثر من نهارين (المدة اللازمة لتحظير جنازة الرئيس السابق عادة) و الجدير بالذكر زادة أنو الشعب اللبناني الشقيق تحصل على رقم قياسي آخر, بإعتبار أني لبنان البلاد العربية الوحيدة إلي فيها مواطنين عاصرو أكثر من زوز رؤساء. ألف مبروك للبنان و الأمة العربية جمعاء على هالملاحم القياسية و الصولات و الجولات الإفريقية و الدولية.

2 commentaires:

WALLADA a dit…

أذكّـرك أنّ من المصريين من عاصر الرّئيس الرّاحل جمال عبد النّاصر بل و محمّد نجيب ثمّ أنور السّادات ثمّ حسني مبارك، ثمّ الشّعب الجزائري أيضا عاصر أكثر من رئيس . إذا فالشعب اللبناني ليس الوحيد في هذا يمكن أنّ اللبنانيين ينفردون بالإصرار و حريّة القرار و المناخ الدّيمقراطي و لكن لا تنسَ ما رافَـقَه من اغتيالات و أعمال عنف و تلك ضريبة الحريّة.

RedPrince a dit…

ما تخذش كلامي حرفيا, حبيت فقط نعمل مقارنة بين لبنان و الدول العربية, زوز رؤساء ولا ثلاثة, شنوا الفرق لو كان كل رئيس مايسيب الحكم كان مقتول ولّا بإنقلاب؟
ملاحضة أخرى: العنف و الإغتيالات في لبنان ماهيش ضريبة الحرية بقدر ماهي تصفية الحسابات الخارجية, معناها باش تكون فما حرية و ديموقراطية, موش بالضرورة يكون عندك عنف و سيارات مفخخة إلخ... :)